بعد الترشح للكاف : مروان المبروك يهدي مليار للاتحاد المنستيري

بعد الترشح للكاف : مروان المبروك يهدي مليار للاتحاد المنستيري.

أنهى الاتحاد الرياضي المنستيري الموسم الكروي في المركز الثالث مما أهله للمشاركة في كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، وقد كان الموسم التاريخي للفريق حافزا لرجل الأعمال مروان المبروك المعروف بحبه للنادي ومساندته اللامحدودة للاتحاد حيث وعد بتقديم مكافأة بمليون دينار نتيجة التأهل لكأس “الكاف”، في مواصلة للدعم المادي الذي يخصّصه للاتحاد المنستيري منذ انطلاق الموسم لفرعي كرة القدم والسلة.

ومن شأن هذه المنحة أن تساعد الاتحاد المنستيري على حل بعض الملفات إذ لا يحجب النجاح الرياضي الصعوبات المادية التي يمر بها النادي، فباستثناء الجهود المبذولة من الرئيس احمد البلي وبعض المدعمين ومنحة البلدية لا يملك الاتحاد مداخيل قارة من شأنها أن توفر مصاريف المشاركة في الكأس القارية الموسم المقبل، التي تتطلب أولا المحافظة بقدر الإمكان على الرصيد البشري ولم لا تطعيمه.

وفي هذا الإطار انطلقت المفاوضات مع اللاعب إلياس الجلاصي لتجديد عقده لعام اضافي علما وأن عقده الحالي يتواصل إلى موفى شهر جوان 2021 إلا أن الاتحاد يخشى إمضاء اللاعب لعقد مبدئي مع أحد الفرق خلال جانفي المقبل.  على صعيد آخر ومثلما أشرنا سابقا تبدو حظوظ الاتحاد المنستيري في المحافظة على هداف البطولة أكبوتو صعبة بعد أن تلقى عرضا جديدا من الكويت الكويتي الذي يدربه الهولندي رود كرول إضافة للعرض السعودي.