كورونا بصفاقس : أعراض جانبية لشخص تلقى التلقيح الجديد ( التفاصيل)

أكد منسق المركز الجهوي للتلقيح ضد فيروس كوفيد 19 بصفاقس الدكتور شكري المصمودي أن الخوف في صفوف الإطار الطبي والشبه الطبي من التلقيح غير مبرر مشددا على أنه إلى حد اليوم تم تسجيل حالة وحيدة ،من جملة 470 شخصا تم تلقيحهم، ظهرت عليها أعراض جانبية بسيطة ولا تشكل أي خطورة خاصة وأن هذه الأعراض يمكن ملاحظتها عند تلقيح الأطفال وفق قوله

وأقر دكتور شكري المصمودي بوجود نقص في الومضات التحسيسية الخاصة بالتلقيح لكن في المقابل أشاد بالحصص التثقيفية التي قدمها أعوان وزارة الصحة في جميع المنابر الإعلامية من أجل توضيح كل المسائل المتعلقة بالتلقيح حسب قوله.

ودعا منسق المركز الجهوي للتلقيح بصفاقس الإطارات الطبية , شبه الطبية والمواطنين إلى التسجيل و الإقبال على التلقيح خاصة في ظل ارتفاع عدد الوفيات بسبب كورونا في تونس وفق تعبيره.
يشار إلى أن المركز الجهوي للتلقيح ضد فيروس كورونا بولاية صفاقس يواصل لليوم الرابع على التوالي عملية التطعيم ضد الفيروس لكافة الإطارات الطبية وشبه الطبية .

و في هذا الصدد أكد دكتور شكري المصمودي ان نسبة الاقبال بلغت الى غاية اليوم الثلاثاء 53 بالمائة حيث تم تطعيم 470 شخصا من جملة 1022 شخصا وقع استدعاؤهم.

DiwanFM