غدا السبت ربما يتم اغلاق منطقة بئر علي بن خليفة بعد صدور تحليل إيجابي لزوجة المسنّ المصاب بكورونا ( التفاصيل)

صدرت نتائج التحاليل المخبرية التي تم اجرائها أمس الخميس على جميع الإطارات الطبية وشبه الطبية بمستشفى بئر علي بن خليفة وكذلك على أقارب وعائلة المصاب المسن اصيل الجهة الذي تم التأكد من اصابته من فيروس كورونا.
وكشفت نتائج التحاليل ثبوت إصابة زوجة المصاب بالفيروس في حين كانت بقية التحاليل سلبية وفق ما افاد به معتمد بئر علي بن خليفة احمد نجاحي في تصريح لديوان اف ام مشيرا الى انه تم اخضاع 46 اطارا طبيا وشبه طبيا بمستشفى الجهة الى التحاليل الطبية الى جانب 23 من المخالطين واقارب المصاب.

كما ينتظر ان يتم الإعلان غدا السبت عن الدفعة الثانية من التحاليل التي تم اجرائها اليوم وعدد 15 تحليلا في إطار التوقي من عدوى الفيروس وتطويق الإصابات ان وجدت وفق المصدر ذاته.

وتجدر الإشارة الى انه تم تسجيل إصابة وافدة بفيروس كورونا بولاية صفاقس يوم الأربعاء الماضي تعود لمسنّ يبلغ من العمر 80 سنة عائد منذ أكثر من 20 يوما من فرنسا وهو أصيل منطقة أم الشوشة من عمادة الزديرات الشمالية بمعتمدية بئر علي بن خليفة بصفاقس وتم نقله من المصحة الخاصة التي يقيم فيها حاليا في العزل الصحّي إلى مركز ‘كوفيد 19 ‘ بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر وفق تأكيد المدير الجهوي للصحة علي العيادي في تصريح سابق لديوان اف ام.