عماد الدايمي يتحدث عن “شبكة دعارة” في الخطوط التونسية للابتزاز ..يتهم النقابيين وهذا ما قاله للطبوبي

قال عماد الدايمي رئيس منظمة رقابة اليوم في تصريح إذاعي أن الاتحاد العام التونسي للشغل بسبب غضه النظر على الفساد داخل الخطوط الجوية التونسية وحماية النقابيين تكبدت المؤسسة خسائر قيمتها مائة مليون دينار .


وقال عماد الدايمي ” ان هناك شبكات دعارة داخل شركة الخطوط التونسية للضغط على المسؤولين” مضيفا ” الفساد في الخطوط التونسية نخر كل المفاصل بتورط عدد من النقابيين ما دفع الوزير أنور معروف لإطلاق صيحة فزع”. ويقصد بذلك تصريح أنور معروف منذ أيام عندما قال انه صدم بملف إصلاح محركي طائرتين حوله شبهات فساد.


عماد الدايمي أكد أنه يعي ما يقول عندما يتحدث عن شبكات دعارة مشيرا إلى انه اعلم القضاء بذلك باعتبار ان هناك عديد المتضررين منها من مسؤولين وموظفين تقع مساومتهم وتهديدهم وابتزازهم بصور وأشرطة حتى يغضوا الطرف عن التجاوزات مبرزا أن من اكبر مشاكل الخطوط التونسية وجود أشخاص يحملون الشعار النقابي يتمعشون من المؤسسة .


كما قال الدايمي في تصريحه أن اللذين يتحدث عنهم العمل النقابي براء منهم مشيرا الى أنه تحدث مع الأمين العام نورالدين الطبوبي وأكد له انه ليس لديه أي مشكل مع الاتحاد ولا أيضا مع النقابيين بل مشكله مع اللذين يستغلون الصفة النقابية من أجل التمعش منتقدا في الوقت ذاتهما يسميه “دفاع الاتحاد” عنهم .