عبد اللطيف العلوي مهاجما قناة التاسعة : أنتم لستم إعلام العار…أنتم العار نفسه

نشر النائب عن كتلة إئتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي تدوينة على صفحته الشخصية بالفايسبوك مساء امس الخميس أفاد فيها بأنه قد رفض دعوة قناة التاسعة للحضور لبرنامج rdv9 و ذلك لأن البلاتو كان معدا للتهجم اليه ،و أتتبر العلوي بأنه نجا من مجزرة إعلامية حسب تعبيره واصفا قناة التاسعة بقناة العار و هذا نص التدوينة:
السلام عليكم: اتّصل بي اليوم ناجي الزعيري ليدعوني إلى الحضور في بلاتو التاسعة، لمناقشة مبادرتنا المتعلّقة بتنقيح المرسوم 116 المتعلّق بالهايكا. سألته عن الكرونيكورات وأبلغته رفضي للجلوس على نفس الطاولة مع ذلك الفرخ المهرّج! فأخبرني أنّه لن يكون موجودا.

ثمّ أخبرني أنّه سيحضر لمناقشتي ناجي البغوري وأحد أعضاء الهايكا. المحصّلة: كمين إعلامي آخر ومجزرة إعلاميّة جديدة يكون فيها 5 ضدّ 1 !! ضيفان وزوز كرونيكورات والمنشّطة! شوفوا الآن مستوى النقاش: البغوري قلّك المشروع هذا إرهابي وقدّموه زوز أحزاب كبرى حزب رئيسه قاتل ومتهم بقتل بلعيد (الغنوشي) وحزب فاسد ورئيسه كان في الحبس (القروي)… هل هذه الجِيَف البشريّة تستحقّ مجرّد الجلوس معها في نفس المكان!؟ رفضت الحضور بالثلاثة رغم إلحاحه الشديد… وهاهي النتيجة أمامكم! لستم إعلام العار! أنتم العار نفسه.