ظافر العابدين يبدأ سنة 2021 بتصريح غريب يهم متابعيه ( شاهد)

أكد الفنان التونسي ظافر العابدين أنه لن يخوض الماراثون الرمضاني لعام 2021، مشيرًا إلى أنه تلقى العديد من السيناريوهات ولكنه كان قد اتخذ قرارا بعدم خوض السباق.

وقال في تصريحات لـ”مصر العربية” إنه قرر عدم التواجد في رمضان كى يقضي وقتًا أطول مع أسرته، لأنه انشغل بشكل كبير خلال الفترة الماضية بين السينما وتصوير مسلسله “عروس بيروت” ويريد أن لا يقصر في حق أسرته، فقرر أن يكون هذا العام إجازة من المسلسلات.

وكان أخر أعمال الفنان ظافر العابدين مسلسل “عروس بيروت” الذى تم عرض الجزء الثاني منه مؤخرًا وحصل العمل على إشادات الجمهور والنقاد وعددًا من الفنانين.

يجمع مسلسل «عروس بيروت» بين «فارس» (ظافر العابدين) الابن البكر لعائلة ضاهر، و«ثريا» (كارمن بصيبص) المغنية التي نشأت في حضن خالتها إثر وفاة والديها.

وتنشأ بينهما علاقة حب من النظرة الأولى، وتدور أحداث العمل بين مدينة جبيل اللبنانية والعاصمة بيروت حول عائلة ضاهر الثرية التي تعتبر واحدة من أكثر العائلات عراقة وأصالة في المدينة، وتتكوّن من ليلى (تقلا شمعون) وأبنائها فارس وخليل (جو طراد) وهادي (فارس ياغي) وجاد (جاد أبوعلي).

“عروس بيروت” تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وشارك في بطولته، بجانب ظافر العابدين، عدد من نجوم الفن منهم، تقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، وجاد أبوعلي، ومرام علي، وماري تيريز معلوف، ورانيا سلوان، ونور علي، وعلاء علاء الدين، وأيمن عبدالسلام، وفايق عرقسوسي، ولينا حوارنة، وسامي أبوحمدان، جينيفر عازار، وفادي إبراهيم.

وكالات