ذاكر لهيذب يطلق صيحة فزع: “إنفجار وبائي محتمل في صفاقس “

حذر الدكتور ذاكر الأهيذب في تدوينة له على صفحته الشخصية على الفايسبوك اليوم الأحد 3 جانفي 2021 من إنفجار وبائي محتمل في صفاقس مطالبا الحكومة و اللجان المختصة بضرورة الإسراع في اتخاذ قرارات لفائدة الجهة خصوصا بالتزامن مع العودة المدرسة و الجامعية

و في ما يلي تدوينة ذاكر لهيذب :”براس والديكم الحكومة واللجان الكل بعد ما ترجعوا تخدموا خذوا قرارات في صفاقس. ثلاثة اسابيع بالضبط بعد أزمة الغاز، انفجار وبائي في ثاني أكبر مدينة تونسية وعاصمتها الاقتصادية .شكون يتحمل المسؤولية ؟؟؟باهي موش مشكل ماحاجتناش بشكون السبب حسيبو ربي ، أما أعملوا قرارات ، أعملوا اجتماعات في العطل والمناسبات ويوم الاحد .غدوة باش يرجعوا المدارس والجامعات في صفاقس أم لا؟؟؟وغدوة كيف يرجعوا الجامعات للتدريس ويتنقل الطلبة من بقية الولايات الي صفاقس وتجيهم بعد اسبوع وتقول ايقاف التدريس ، باش يرجعوا الى ولاياتهم لنشر الفيروس.

غدوة طاقة الاستيعاب للمستشفيات حاضرة ام لا ؟؟؟عندكم الكمية اللازمة من التحاليل وطاقة استيعاب مخابر والا لا ؟؟؟الحالات المؤكدة باش تخليها في البيت والا باش تحطها في الحجر الصحي وفي اي مكان ؟؟؟ نظريا التنقل بين الولايات ممنوع باش اطبقوه على ولاية صفاقس ام لا ؟؟؟ بلدية صفاقس اعملوا اجراءات اما براس والديكم لا تعملوا تعقيم للشوارع والادارات راهي ماعندها حتى تفسير علمي وخسارة الفلوس بلاش فائدة ( الفلوس وزعوا بيهم كمامات مجانبة على المواطنين). سكان المدينة ربي معاكم وان شاء الله شدة وتزول”