حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 15/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

بدأ العد التنازلي لدخول الشمس في برج الحمل الناري، الأول في دائرة البروج الفلكية والذي يتمتع بالكثير من الطاقة والحماس وهو ما ينعكس على مواليد باقي الأبراج بالحيوية والحماس والرغبة في الإنجاز والعمل وبعض التهور والاندفاع.

إذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “اليوم السابع” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم الإثنين 15/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. غير نظرتك للحياة
يمكن الاعتماد على مواليد برج الحمل فى تحمل المسئولية وحل المشاكل، وذلك لما يمتلكونه من ذكاء والقدرة على ابتكار العديد من الحلول المختلفة، بالإضافة إلى تمتعهم بالنشاط والحيوية، كما يتصفون بالرومانسية والعاطفية الشديدة، وغيرها من الصفات المميزة والإيجابية التى يمتلكها مواليد برج الحمل، ومن مشاهير برج الحمل الفنان وليد توفيق، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
حاول أن تتفاءل وتغير نظرتك للحياة وتفكر وتطور من أفكارك حتى تلقى إعجاب رؤسائك فى العمل، كما عليك أن تحرص على التعاون مع زملائك فى الأعمال الجماعية، حتى تكتسب منهم المزيد من الخبراتك المهنية التى تفيدك فى المستقبل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
لا تستعيد ذكرياتك مع الحبيب السابق، حتى لا تشعر بالحزن والإحباط وتجنب كل ما يذكرك به، وحاول أن تهتم بممارسة بعض الأشياء المختلفة وقت فراغك حتى لا تفكر فى الماضى، وتفتح صفحة جديدة مع الحياة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
يجب أن تهتم بصحة بشرتك من خلال الإفراط فى شرب الماء، والعمل على ترطيب بشرتك واستخدام وصفات طبيعية تساعد على علاج مشاكل البشرة الشائعة، وتحافظ على جمال وحيوية بشرتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إهتمامك بالتفاصيل الدقيقة فى عملك وتجنبك لإرتكاب الأخطاء مما جعلك من المتفوقين بين زملائك.

حظك اليوم الإثنين 15/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احترم الشريك
مزاجية مولود برج الجوزاء، تؤثر على طريقة تفكيره وتعامله مع الأخرين، سواء زملائه أو أصدقائه، لكنه فى نفس الوقت يتسم بالعديد من الصفات الإيجابية، التى تجعله من الأشخاص المفضلين للكثير مثل حب المرحة والمغامرة والإخلاص فى العمل، والتكيف مع الظروف المختلفة وغيرها من الصفات الإيجابية، ومن مشاهير برج الجوزاء، فاتن حمامة، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
حاول أن تتخلص من الروتين اليومى، الذى يقيدك ويمنعك عن تنفيذ أفكارك الجديدة، التى يمكن أن تساعد فى علاج الكثير من المشاكل، لذلك عليك طرح الأمر على رؤسائك فى العمل، لتحظى بدعم مادى ومعنوى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
يجب أن تحترم أراء الحبيب فى اختيار أى شىء خاص بحياتكما معاً، وتجنب فرض رأيك، حتى تجعله يشعر بالحرية والمساواة معك، مما يساعد على تقوية علاقتكما، لذلك يجب عليك تنفيذ ذلك الأمر.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
عليك أن تتخلص من التوتر والقلق فأنت تفرط فيه بدرجة تجعلك عرضة لبعض المشاكل البدنية الواضحة. احرص على تهدئة نفسك والحصول على الاسترخاء قدر الإمكان.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة حرصك أنت والشريك على تجنب المشاكل، وإحترامك لعائلته ودعمك الدائم له.

حظك اليوم الإثنين 15/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بأسرتك
يشتهر مولود برج الثور بالصبر الطويل الذى يساعده فى التخطيط لأهدافه والوصول إليها حتى لو على المدى الطويل، مع تمتعه بشخصية قوية، جاذبة للأخرين، تساعده أيضاً على إقناع من حوله، ورغم أن عناده وإصراره يوقعه فى الأخطاء ببعض الأحيان، لكنه يستطيع الخروج منها بذكائه وخبرته المهنية، ومن مشاهير برج الثور الفنان حسن الرداد، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
يجب أن تتجنب العناد فى العمل، وحاول أن تستشير زملائك وأهل الخبرة فى مجالك المهنى، حتى تصل لقرار صائب، وتتجنب الوقوع فى الأخطاء التى قد تخسرك العديد من الأموال، لذلك عليك استشارة الأخرين.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
من الضروري أن تهتم بأسرتك خلال هذه الفترة وتقضى معهم أطول فترة ممكنة من وقتك بكامل تركيزك، وتستمع لمشاكلهم وتفكر معهم فى إيجاد حلول لها، حتى يشعرون باهتمامك بهم وبمشاعرك تجاههم، وحرصك عليهم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
يجب أن تستمع لجسدك عندما يعطيك مؤشرات تدل على حاجته إلى الراحة وتسترخى بعض الوقت، وتتجنب التعب والإرهاق، حتى تستعيد قوتك الجسدية من جديد، مع حرصك على تناول الأطعمة الصحية المفيدة لجسدك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة حرصك على الذهاب للطبيب، وتجنبك للعادات غير الصحية، والانفعالات وأى شىء يثير غضبك.

حظك اليوم الإثنين 15/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قرر بحكمة
الذكاء والطموح من اهم المميزات التى يتمتع بها مواليد برج العقرب، فهم يمتلكون طرقا إبداعية فى التفكير، ويضعون خطط مستقبلية لأنفسهم تساعدهم على تحقيق أهدافهم، فهم يعتقدون أنهم قادرون على مواجهة أى شئ، ولكن من عيوبهم عدم تقبلهم للآراء والنقد لمن حولهم، فدائما ما تقودهم أفكارهم، ويفضلون الجو الأسرى والعائلى، فنادرا ما تجدهم يعتذرون عن التجمعات العائلية، ومن مشاهير برج العقرب ميس حمدان، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
اليوم جيد لتطوير علاقاتك مع زملائك فى العمل وعملائك، وسيعمل ذلك على تحسين جودة عملك، وقد تتيح لك الشركة إمكانية العمل من المنزل وهو ما قد يوفر مجهودك، وستحظى بإعجاب رؤسائك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
تغضب بسبب أتفه المواقف مع شريك حياتك، وانقلبت الأوضاع وما كنت تحبه فى شريكك أصبح يزعجك، ربما تحتاج إلى قضاء بعض الوقت بمفردك، ربما يساعدكم الابتعاد لفترة من الوقت على تجديد علاقتكم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
اليوم تشعر بحالة من النشاط والتفاؤل، ما سيجعلك تتولى مسئولية من حولك، كما ستؤثر إيجابيتك وحماسك عليهم، استغل حالتك للحصول على جسم صحى وسليم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
لقد حان وقت اتخاذ القرارت لم يعد التأجيل مفيدا، لقد كنت تشعر بالقلق حيال بعض المشكلات فى الأسبوع الماضى، تحتاج اليوم إلى اتخاذ قرارات بشأنها، قد تجد الأمر صعبا فى البداية ولكنك ستذهب فى الاتجاه الصحيح.

حظك اليوم الإثنين 15/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتسرع
يتمتع مواليد برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية والمميزة، أهمها شخصيتهم الجذابة، فدائما ما تجدهم يبرزون وسط التجمعات، كما يتمتعون بالحيوية، وقدرتهم على الإبداع، وهم أشخاص متفائلة فى أغلب الأوقات، مما يجعلهم يواجهون مشاكلهم بطريقة جيدة، وفى العلاقات العاطفية يكونون أشخاص مثالية، ومن مشاهير برج الميزان كيت وينسلت، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تفقد شغفك تجاه الوظيفة التى تعمل بها، وتمر بحالة من الحيرة بشأنها، قد تفكر جديا فى تركها، وتقرر متابعة شغفك، ومع ذلك لاتتسرع فى اتخاذ القرار اليوم، ربما تحدث بعض التغيرات المفاجئة وتكون راضيا عنها.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

حاول قضاء وقت ممتع مع عائلتك، وأطفالك بالتحديد، لقد انشغلت عنهم فى الفترة الماضية، ربما يسعدهم أصطحابهم إلى مكانهم المفضل، وبالطبع لاتنسى تخصيص بعض الوقت لشريك حياتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

مزاجك سئ اليوم، حاول الاحتفاظ ببعض طاقتك لمسئولياتك اليوم، ربما يفيدك التفرغ لبعض الوقت لممارسة بعض التمارين الصباحية، وبعض تمارين الاسترخاء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

قد تقوم باتخاذ قرارات متسرعة بناء على حدسك ومشاعرك بدلا من المنطق، وقد تكون قرارات صائبة فى أغلب الأوقات، ولكن عليك وضع خطة لتحقيق أهدافك طويلة المدى.

حظك اليوم الإثنين 15/3/2021 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حنين للماضى
يتسم مولود برج الجدى بأنه شخص عقلاني ومتأنى في اتخاذ القرارات، فهو أيضا شخص عملى يحب عمله، جاد ومثابر وصبور جدا، يهتم بالأمور المادية، يحب النجاح ولا يتخلى عن تحقيق أحلامه وأهدافه، فهو شخص ذكي للغاية، يحب أسرته ويخلص لها، رومانسي إلى حد كبير، ومن مشاهير برج الجدي الفنان الشاب محمد الشرنوبى، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

نجحت خلال الفترة الماضية من تحقيق جزء كبير من أهدافك، لكنك تشعر أنه مازال أمامك المزيد، وهو ما يتطلب منك مزيد من الجهد والمثابرة، لكن لا تكن متعجلا في تحقيقها فكل شىء يأتى في وقته.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

تشعر بالحنين إلى حبيبك القديم، وتشعر أنك تسرعت في إنهاء العلاقة معه، لكن عليك أن تعلم أن التفكير في الماضي سيتسبب في تعثر خطاك نحو المستقبل، فلا تسمح لنفسك بذلك، خاصة أنه لم يعد هناك فائدة من التفكير في الماضى.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى
حاول أن تبتعد عن الاستهتار والتزم بالإجراءات الاحترازية التى تحميك من مخاطر العدوى، خاصة أنك دائم الاختلاط والاحتكاك بالآخرين.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يعثر على طريق جديد من شأنه تغيير حياته للأفضل ويدفعه للاهتمام بمن يحتاجون مساعدتك وتقديم المساعدة لهم .

حظك اليوم الإثنين 15/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالإحباط
يتميز مولود برج الحوت بالعاطفة القوية فهو أحد الأبراج المائية التى تتمتع بالرومانسية فهو شخص حساس للغاية، لا يحب الدخول في مشاحنات لدرجة أنه دائم الهروب من مشاكله، متشاءم إلى حد كبير، يحب الصدق ويكره الكذب، مبدعين في أداء أعمالهم، ويحبون مساعدة الآخرين، وللأسف هم من أكثر الأشخاص عرضة للاستغلال، يتمسكون بأرائهم دائما ولا يقبلون النصيحة فهم يسيرون خلف قلوبهم دائما، ومن مشاهير برج الحوت، المطربة اللبنانية نجوى كرم، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تشعر اليوم بحاجة إلى إثبات صحة وجهة نظرك تجاه بعض التحديات في العمل، والتى لا تلقى قبولا لدى زملائك، حاول أن تقدم تجربة بسيطة تطبق عليها نظريتك لإثبات صحتها وبث الطمأنينة بداخلهم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تشعر بالإحباط تجاه علاقتك بالحبيب، وهو ما يجعلك تميل إلى العزلة اليوم، لكن الانعزال قرار خاطىء، فأنت بحاجة للحوار بدلا من العزلة، وان تتناقش معه فيما أغضبك لإتاحة الفرصة له لتبرير موقفه.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
تشعر بالسعادة اليوم بعد سماعك الكثير من كلمات الثناء بعد فقدانك الوزن الزائد ووصولك إلى الوزن المثالى وهو ما يتيح لك القيام ببعض الأنشطة التى لم تكن قادرا على أدائها في السابق، لكن واظب على ممارسة الرياضة سيساعدك ذلك على الحفاظ على لياقتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
يتوقع علماء الفلك خلال الفترة المقبلة أن تعيش حالة من الوحدة بسبب إنهاء فراقك لحبيبك، لكن تعلم أن هذا ليس نهاية المطاف وان بإمكانك ان تجد الحب الصادق في أي وقت.

حظك اليوم الإثنين 15/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالتفاؤل
يحب مولود برج الدلو فعل الخير، فهو لا حب مساعدة الآخرين، جاد في أداء عمله، هادىء وقليل الكلام، لكنه ثرثار مع من يثق بهم، يتحتفظ بجوانب من حياته بعيدا عن المقربين منه، يميل إلى الأعمال والمشاريع التجارية، يحب التجديد،ويكره الروتين، يتمتع بعلاقات اجتماعية مميزة مع من حوله، رومانسي إلى حد كبير، لكنه متعصب إلى رأيه، ومن مشاهير برج الدلو جينيفر أنيستون، ويقدم موقع “اليوم السابع” لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تشعر اليوم بحالة من التفاؤل تجعلك متوهجا في العمل، وهو ما سيؤتى ثماره من الوصول إلى أفكار مبتكرة ومميزة للغاية من شأنها أن تنال رضا رؤسائك وتجعلك أكثر قدرة على تقديم المزيد.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تشعر بحالة من الاستقرار العاطفي مع شريكك فأنت شخص محب لشريكك وتبذل قصارى جهدك لإسعادة، لكن هذا لا يمنع أنه بحاجة إلى مزيد من الإهتمام والدعم لمواجهة بعض الضغوط.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تتمتع بصحة جيدة اليوم بعد التزامك بالتعليمات الصحية التى قدمها إليك طبيبك، لكن لا تجعل إلتزامك مؤقتا، ولكن اجعله روتينا دائما حتى تتمتع بصحة جيدة خلال الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

يتوقع علماء الفلك خلال الفترة المقبلة أن تتعرض لضغوط عمل قوية، من شأنها أن تأخذ كل اهتمامك وتركيزك وهو ما قد يسبب لك بعض التوتر مع شريكك بسبب إنشغالك.

حظك اليوم الإثنين 15/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا للتناقض
القوة والمثابرة من اهم ما يمتاز به مواليد برج السرطان، مهما كانت الصعوبات التي يواجهونها الا أنهم أصحاب شخصية قوية للغاية، يستطيعون مواجهة مخاوفهم، وإيجاد حل لجميع أزماتهم، ومن مشاهير برج السرطان الفنان توم كروز، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

كونك مليء بالمتناقضات يجعل الكثيرون يرهبونك، فلا أحد يستطيع أن يتوقع ردود أفعالك، عليك أن تكون واضحاً في بيئة العمل، حتى تتجنب المشكلات والأزمات مع زملائك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تبتعد بمخيلتك في أماكن بعيدة عن الواقع، مما يجعلك مصدر قلق وتوتر للحبيب، اجعل من شريك حياتك رفيقاً في احلامك، وتحدث معه كثيراً عن ما تفكر به وتتمناه، تقريب وجهات النظر يبدأ من التحدث والوضوح والصراحة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
استخدامك لبعض الادوية التي تساعدك على التخسيس قد تسبب لك مشكلات كبيرة في المعدة، توقف فوراً وحاول أن تتبع نظاماً غذائيا وأن تمارس بعض الرياضات الخفيفة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
تخاف كثيراً من الفشل والخيبات، مما يجعلك دائماً تطمح في المزيد من الترقيات والوصول لأرفع مكانة ممكنة، مهما بلغت من جهد، سر على نفس طريقك، وتجاوز ازماتك بلين وهدوء أكثر.

حظك اليوم الإثنين 15/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ضع حدودا

يعتبر مواليد برج الأسد من الشخصيات المعطاءة والتي تحب مساعدة الاخرين مهما كلفهم الأمر مادياً ومعنوياً، فلا يبرحوا حتى يصلون للطمأنينة في علاقتهم مع أصدقائهم وأسرتهم، يحبون خوض التجارب المختلفة مما يكسبهم الكثير من الخبرة التي تميزهم عن غيرهم، ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تميزك باللباقة في الحديث يجعلك من أصحاب الكاريزما والجاذبية، كن على حذر من بعض الأمور الخاصة بتعاملاتك مع الزملاء، وضع حدوداً للأشخاص الذين لا تستريح معهم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

لا تضيع فرصة للقاء من تحب، أن كنت حزيناً عليك التقرب من شريك الحياة، خاصة أنك تجد الراحة والطمأنينة معه، فلا تشارك حزنك مع أحد غيره فهو نعم السند والأمان.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

الجلوس في الظلام لفترات طويلة يجعلك تدخل في حالة صحية سيئة، حاول أن تجلس يومياً لبضع دقائق امام أشعة الشمس كي تستفيد منها، ولا تنجرف للعزلة حتى لا تصاب بالاكتئاب.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
في ظل الصعوبات التي تمر بها ستجد من يربت على قلبك، لو كان لديك حبيب فهي فرصة كبيرة لاختبار قدرته على تحملك وصبره معك، ايضاً حاول ان تعمل على أن لا تستمر حالة الإحباط معك فترة طويلة.

حظك اليوم الإثنين 15/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تصنع صداقات

يمتاز مواليد برج العذراء بشخصية موهوبة للغاية، لديهم قدرة فائقة على الابتكار، ايضاً المثابرة في العمل من الأشياء التي تعطيهم النجاح دائماً، وجعل الأضواء والبريق محاط بهم أينما وجدوا، ومن مشاهير برج العذراء الفنان باسل الخياط، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
كونك شخصية محبوبة تجعل الكثيرون في مجال عملك يحاولون التودد لك وتكوين صداقة معك، لا تنجرف نحوهم، ضع قواعد في تقرب الأشخاص منك ولا تصنع صداقات مع اشخاص لا تعلم عنهم شيئاً.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لديك حدس قوي في توقع الأشياء، فإن كنت تشعر أن شريك حياتك لا يشعر بالسعادة معك، أو أنه ينوى على فعل شيء قد يسبب لك ازمة فشعورك في محله، عليك معرفة ما تريده من شريك حياتك، وأن كنت لا تستطيع مبادلته شعور المحبة والود عليك بالتفكير بالانفصال.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
تعاني هذه الفترة من الميل إلى الانطواء، عليك مراجعة مختص لتشرح له حالتك لكي يقوم بمساعدتك بشكل احترافى وحتى لا يزيد الامر سوءًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

سيأتي اليك الفترة المقبلة شخص قام بفعل شيء احزنك، فهو يرغب أن تسامحه، عليك تحكيم عقلك في هذه المواقف ولا تنجرف نحو مشاعرك.

حظك اليوم الإثنين 15/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تندفع

يتميز مواليد برج القوس بالكرم الزائد، والقلوب الطيبة، فهم لا يتأخرون عن أى شخص طلب مساعدة، ودائما ما تجدهم متواجدين فى المواقف الصعبة لأى شخص، ويعبرون عن ما فى قلبهم بسهولة، ولا يستطيعون كتمان ما يشعرون به تجاه الآخرين، وهو ما قد يسبب لهم بعض المشاكل، ومن مشاهير برج القوس كاتى هولمز، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

اليوم غير مناسب لتنفيذ أى أفكار جديدة أو للاستثمار، لا تثق فى الأشخاص الغريبة، لذلك عليك توخى الحذر عند التعامل فى العمل اليوم، ولا تندفع فى إتخاذ قرارتك اليوم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

اليوم فرصة جيدة للأستمتاع ببعض اللحظات الرومانسية مع شريكك، يمكنكم الخروج معا لقضاء سهرة مميزة، سيساعدك هذا الوقت على التخلص من أعباء ومشاغل الحياة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

لقد تجاهلت بعض المشكلات الصحية فى الفترة الماضية، وستبدأ فى الظهور مجددا، عليك استشارة أخصائى، ويحتاج نظامك الغذائى إلى عناية فائقة، فهذا هو الوقت المناسب لإتباع الروتين الغذائى بصرامة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

دائما ما كان يميزك التخطيط وتحديد الأولويات بشكل جيد، استمر على منهجك وستحدث الأشياء فى وقتها، حافظ على هدوئك وصبرك وستحقق ما كنت تسعى اليه، ربما تحتاج إلى وقت للأسترخاء.