الفلكية اللبنانية كارمن شماس : أكتوبر 2020 شهر ساخن.. اغتيالات وحروب و كوارث في عديد الدول العربية (فيديو)

قالت الفلكية اللبنانية كارمن شماس ، في توقعاتها العالمية لشهر أكتوبر 2020 ، إن هذا الشهر سيكون ساخنا وصعبا من جميع النواحي .

وكشفت شماس في مقطع فيديو لتوقعات شهر أكحتوبر نشرته على قناته الرسمية على يوتيوب ، إن العشرة أيام الأولى من شهر أكتوبر ستكون تكملة للاحداث العالمية التي حدثت خلال الأيام الأخيرة من شهر سبتمبر وخاصة الثلاثة أيام الأخيرة .

وبينت أن العشرة أيام الأولى من أكتوبر ستكون فترة ساخنة جدا عسكريا قد تشمل الكثير من الاحتمالات ، على غرار بروز حروب أو تحركات عسكرية و اغتيالات فيما يمكن أن تكون زلزالا عنيفا أو ثوران براكين على مستوى عال .

وفي نصف أكتوبر وتحديدا خلال الفترة الممتدة من من 14 الى 22 أكتوبر ستكون صعبة ، حيث سنسجل نوعا من الغليان ، انفجارات وقنابل وحروب وزلازل على مستوى العالم ، وحزن يمكن ان يكون متأتيا من اغتيال على مستوى عالمي كما توقعت تسجيل حوادث كبيرة ناتجة عن تلوث كبير يمكن ان يكون من غاز أو نفط …

وتوقعت الفلكية اللبنانية أن تشهد الفترة الممتدة بين 16 و20 حربا صعبة ببلدان التي تلتقط الذبذبات السلبية ، فيما تسجل دول أخرى أعطال على مستوى وسائل النقل والتلوث في الطبيعة .

وستسجل الـ 9 أيام أخيرة انفراجا على المستوى العالمي ، لكن المشاكل ستعود خلال اليومين الأخيرين من شهر أكتوبر ليقع تسجيل حروب صغيرة ، أو تسجيل اهتراء بنى تحتية وزلازل مجددا .