توقعات صادمة من ليلى عبد اللطيف لنهاية عام 2020 وبداية 2021.. ( موت ملك السعودية وخروج المهدي المنتظر)

اجرت قناة الجرس مقابلة مع سيدة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف ، حيث تحدثت عن مجموعة من توقعات بخصوص كورونا وترامب والصين وسوريا والسعودية والدولار .

وفي التفاصيل اجرت الاعلامية نضال الاحمدية مقابلة مع ليلى عبد اللطيف حيث توقعت ان الخطر مازال يحوم حول الرئيس الامريكي دونالد ترامب من الناحية الصحية .

وعن الحرب بين امريكا والصين قالت ان الوضع في امريكا سيشهد تطورات داخليه وخارجية بسبب البطالة والجوع واقفال عدد من الشركاتبسبب الافلاس مما يسبب الكثير من المشاكل والجيش الامريكي ينتشر في عدة ولايات .

وستشهد العلاقات الامريكية الصينيه المزيد من التدهور الى نهاية شهر 11 من المتوقع ان نشهد حربا اما عسكريا او بيولجيا .

وعن كورونا قالت انه سينسحر في الشهر السابع والثامن والتاسع مما يجعل الوضع في العالم يعود الى طبيعته وان العلماء سيتوصلون الىعلاج فعال .

وعن الخليج العربي اشارت الى ان دول الخليج ستجتمع وتتوحد من جديد مما يعيد العلاقات القوية برئاسة السعودية لمواجهة كل المشكلات القادمة ، لكن وفاة ملك السعودية سيشكل صدمة لكل المنطقة وصراح لخلافته سينتهي بخورج المهدي المنظر

وعن العلاقات اللبنانية السورية ذكرت انه ستعاد العلاقات بمتانه قوية بين البلدين وستفتح الحدود .

وعن سعر الدولار في لبنات اشارت انه سيتخطى سعر 3000 ويصل الى 5000 ليرة لبنانية مما يسبب فوضى وشغب وفي الشهر السابعسيعود سعد الحريري الى الواجهة من جديد .

واضافت انه ستتغير الحكومة في لبنان وسيتسلم سعد الحريري رئاسة الحكومة من جديد .