بعد اعتذاره لأهالي القيروان ولبية الزردي .. وليد النهدي يعتذر من لطفي العبدلي ! ( شاهد)

نشر الناشط الفايسبوكي وليد النهدي نجل الفنان الكبير لمين النهدي تدوينة على حسابه بالفايسبوك اعلن فيها عن نهاية ما اسماها “الحرب ” مع لطفي العبدلي و يعتذر عن كل ما بدر منه

يذكر أن في وقت ليس ببعيد اعتذر وليد النهدي لأهالي القيروان بعد فيديو مسيئ جدا

في فيديو نشره على مواقع التواصل، اِعتذر وليد النهدي باِسمه وباِسم عائلة النهدي من أهالي القيروان على خلفية الفيديو الذي نشروه مؤخراً.

أكّد وليد النهدي أنّ القيروان غالية عليهم وأنّ هذا الكلام ليس رمي ورود لتصحيح السوء التفاهم إنمّا حقيقة خاصة وأنّ القيروان تمثل تاريخ تونس، مُضيفاً أنّ القيروان أول مدينة نطقت القاف وأنّهم لا ينطقونها “ڤ” قائلاً “بش نرجعو أصحاب ووخيان نحيو النقطة الي فوق القاف وان شاء الله ديما نجيو للقيروان ونخدمو وأعمال جديدة”.

كما اكدت مصادر اعلامية تونسية اعتذار الممثل والمخرج محمد علي النهدي ووليد النهدي من الإعلامية بيّة الزردي في برنامج ”رمضان شو” يوم الخميس 30 ماي 2019 لإنهاء الخلاف القائم بينهما، وفق تعبيره.

وأضاف أنّه انزعج من تصريح أدلت به الزردي لأحد الإذاعات حيث قالت “لمين طيب لكن ابنيه لا يشبهانه وخاصة محمد علي”، متابعا أنّها انتقدت ابن الباجي قايد السبسي وشبهته بأبناء النهدي ما دفعه إلى نشر فيديو للردّ على هذه التصريحات، حسب قوله.