الفيفا تنصف المهاجم السابق للنادي الإفريقي الجزيري في نزاعه مع طنطا المصري (صور)

علم موقع أخبار عربية أنّ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”قد أنصف اليوم الاثنين 25 ماي 2020 المهاجم السابق للنادي الإفريقي سيف الدين الجزيري في نزاعه مع نادي طنطا المصري المتواصل منذ سنتين.

وأكّد لنا الأستاذ ضو الشامخ وكيل اللاعب توصله بمراسلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم تتضمّن منطوق الحكم الذي يعتبر أنّ إجراء فسخ العقد من جانب واحد الذي قام به سيف الدين الجزيري سليما وبالتالي فهو حر من أي التزام تجاه النادي المصري .

وفي تفاصيل هذا الملف، كان سيف الدين الجزيري قد رفع قضية تولاها موكله الأستاذ ضو الشامخ في طلب فسخ العقد الذي يربط بينه وبين نادي طنطا المصري. وعاد اللاعب إلى تونس وتعاقد لفترة مع الملعب القابسي قبل أن يعود من جديد إلى مصر مع فريقه الحالي نادي المقاولون العرب.

وقد وجدت لجنة فض النزاعات في الفيفا أنّ أسباب فسخ العقد التي استند عليها محامي الجزيري وجيهة وبالتالي تم اعتباره في حل من أي ارتباط مع نادي طنطا.

وسيكون أمام النادي المصري عشرة أيام لاستئناف القرار لدى محكمة التحكيم الرياضي.

وكان نادي طنطا قد اعتبر أنهّ متضرر من فسخ سيف الدين الجزيري العقد الذي يربطه معه وطلب بإيقاف اللاعب لمدة عام عن ممارسة أي نشاط على علاقة بكرة القدم إلى جانب تعويضات مالية في الغرض .