العثور على عبير شوشان مشنوقة قرب قبر والدها/ الناطق الرسمي للمحكمة يكشف التفاصيل وهذه شهادة أصدقائها !!

اكد اليوم الجمعة 9 اكتوبر 2020. الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية بنابل كريم بوليلة ان اعوان منطقة الامن الوطني بنابل تعهدوا بفتح تحقيق أثر العثور صباح اليوم الجمعة على فتاة في العقد الثاني من العمر مشنوقة في مقبرة في حي الجربي بقربة . موضحا انه رفع الجثة الى مصالح الطب الشرعي لتشريحها وتحديد اسباب الوفاة بدقة.

وللاشارة فان الهالكة عثر عليها مشنوقة بالقرب من قبر والدها وهي ناشطة بالمجتمع المدني وعضو فوج قربة للكشافة التونسية وتدعى عبير شوشان .

من جهة أخرى قامت بعض وسائل الاعلام بالجهة للكشف عن ملابسات الحادثة و حسب بعض الأصدقاء و الجيران أن الهالكة عبير الشواشي أنها في الفترة الأخيرة عانت الفتاة من مشاكل نفسية كثيرة و لم تجد من ينضت اليها وكأنها محاتاجة للاعانة من أمر ماء و كانت تذكر اسم والدها باستمرار مرددة عبارة ” لشكون خليتني يا بابا”

و تداول طيف واسع من أصدقاء عبير و هي مسرحية و ناشطة في المجتمع المدني صورها بكلمات مؤثرة معبرين عن عميق حزنهم و ألمهم لفقدان صديقتهم ، مؤكدين ان عبير وضعت حدا لحياتها بعد أن عانت لفترة طويلة من الإكتئاب.

وكانت آخر تدوينة للفقيدة على صفحتها بالفايسبوك قالت فيها كلاماً بمثابة الوصيّة مفادهُ :” حبّوا بعضكم وارحموا بعضكم الدنيا فانية وما تهز كان فعلك نحبكم بارشة “