إخضاع كل العاملين بمطار تونس قرطاج للتحاليل والحديث عن كارثة !!

أصدر ديوان الطيران المدني والمطارات بلاغا، اليوم الأحد، يعلم من خلاله انه بتاريخ 25 جويلية 2020 تم بمطار تونس قرطاج الدولي تسجيل حالة اشتباه في اصابة احد اعوان شركة الخطوط التونسية للخدمات الأرضية بفيروس كورونا وعلى اثر ذلك وبالتنسيق مع المصالح المختصة بوزارة الصحة العمومية، خضع العون الى التحليل الذي جاءت نتيجته إيجابية.

وعلى الفور تولت مصالح ديوان الطيران المدني والمطارات بالتنسيق مع مصالح وزارة الصحة عزل المصاب قبل ان تتولى فرقة صحية مختصة نقله الى احد مراكز كوفيد 19 حيث حظي بالرعاية الطبية اللازمة.

وقرر الديوان بالتعاون مع المرصد الوطني للامراض الجديدة والمستجدة اخضاع بقية الاعوان العاملين بالمطار ( شركة الخطوط التونسية للخدمات الارضية وشرطة وديوانة وأعوان الديوان) الى التحاليل الاجبارية وذلك صباح يوم الاثنين 27 جويلية 2020.

وأكد ديوان الطيران المدني والمطارات على انه يتواصل العمل بالبروتوكول الصحي الذي انطلق تنفيذه منذ فتح الحدود الجوية، كما سيتم تشديد المراقبة الصحية لكافة الوافدين والاعوان العاملين بالمطارات التونسية حفاظا على صحة وسلامة الجميع رتجيين من الله عن عدم تنقل العدوى للاهالي