إبنة مالك شركة “نهال” تردّ على ياسين العياري وتكلاشي الشعب التونسي الكل ( فيديو)

أثارت نهال العوي إبنة مالك شركة “نهال” لمواد التجميل وُيو ّضح (فيديو) جدلا واسعا إثر تلقيها للجرعة الأولى من لقاح فايزر المضاد لفيروس كورونا، وطالتها جملة من الإنتقادات وعّبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم معلقين بأن المسنين والمصابين بأمراض مزمنة هم الأولى بالتلقيح في هذه الفترة.


وكتب النائب ياسين العياري التدوينة التالية :
سيدة العياري من مواليد سنة 1960 ،سكري و تحارب في سرطان الدم، كل يوم في المستشفيات العمومية في إحتكاك مع مرضى، لم تتحصل على تلقيح.
نهال العوي، من مواليد سنة 1982 ،قارية فارماسي في رومانيا، انفليونسوز انستا (نيلو)، بوها عنده معمل و معارف، لا علاقة لها و لا تواصل مع المرضى، لقحت. أمثلة أمي ككثير من آبائكم و أمهاتكم، يستحقون التلقيح و ما خذاوش.

أمثلة نيلو، ككثيرين ممن لا يستحقون التلقيح، و خذاو! فضيحة التلاقيح، ستكون أكبر فضيحة في العشر سنوات الأخيرة رغم كثرة الفضائح، بديناها بال 500 تلقيح الي جاو للرئاسة و تواصلت بالمعارف و الاكتاف و الأحباب و الأصحاب و الفساد و الترافيك في إختيار الناس الواصلة الي تلقح قبل الناس الي تستحق و ستنتهي بسجن كل مسؤول شارك أو تهاون أو علم بفساد التوزيع و تغاضى عنه.

وفي رّدها على الإنتقادات التي طالتها نشرت نهال فيديو على خاصية الستوري تو ّضح فيه سبب تلقيها للتلقيح في هذه الفترة وأكدت أنها تعمل صيدلانية وتتبع الإطار الطبي وسجلت مثل بقية الصيادلة وقانونيا يحّق لها التلقيح.

الفيديو :

asslematunisie